القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة انتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي

مواجه قوية تجمع بين انتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي 


يضع ديربي ديلا مادونينا في نهاية هذا الأسبوع أفضل فريقين في الدوري الإيطالي ضد بعضهما البعض بنقطة واحدة تفصل بين الفريقين قبل المباراة. يتقدم إنتر ميلان بنقطة واحدة بعد أربعة انتصارات من خمسة في الدوري بينما خسر ميلان اثنين من آخر خمسة. وستشهد المواجهة أيضًا بين اثنين من مهاجمي الدوري الإيطالي الممتاز ضد بعضهما البعض بروميلو لوكاكو 16 هدفًا وزلاتان إبراهيموفيتش 14 هدفًا على جانبي الفاصل. لقد تم تسخينه بالفعل هذا الموسم ، لذا توقع الألعاب النارية هذه المرة.
مع خسارتين من آخر خمس مباريات في دوري ، وثلاث من آخر سبع لهما إذا فتحناها أكثر ، فإن رجال ستيفانو بيولي بعيدون كل البعد عن المنازعة وشهدوا تقدمًا لائقًا في القمة قبل أن يغتصبهم إنتر. الآن هي فرصة لميلان لرد الجميل وتخطي إنتر لاستعادة الصدارة. إنها فترة صعبة من الموسم حيث تجري مباريات الدوري الأوروبي أيضًا ، لكن ميلان بحاجة إلى رفع مستوى لعبهم وإيقاف تعفن ثلاث هزائم من آخر 6 مباريات في جميع المسابقات. فاز إنتر في المرة الأخيرة في كأس إيطاليا وسيحرص ميلان على الانتقام من منافسه اللدود.

في شكل أفضل بشكل عام مع أربعة انتصارات من سبعة في جميع المسابقات ، لا يزال إنتر خسر على أرضه وتعادل مع يوفنتوس في كأس إيطاليا وتعادل أيضًا مع أودينيزي خارج أرضه في دوري . على عكس ميلان ، فإن التعادل لن يكون سيئًا للغاية بالنسبة لإنتر. سوف يبقيهم في المقدمة بفارق نقطة مع روما ليست قريبة بما يكفي للقبض على أي منهما. ومع ذلك ، فإن إسقاط المزيد من النقاط سيمنح يوفنتوس الفرصة لتقليص الفارق مرة أخرى.

لاعبان يتقاتلان في ترتيب الهدافين في دوري  الإيطالي

لكنه سرعان ما أنهى هذا الجدل: "في عالم زلاتان ، لا يوجد مكان للعنصرية. نحن جميعا نفس العرق ، كلنا متساوون. كلنا لاعبون ، بعضهم أفضل من البعض الآخر " . بعد أقل من شهر بقليل من هذه الحلقة ، سيلتقي إبرا ولوكاكو مرة أخرى يوم الأحد خلال اليوم الثالث والعشرين من الدوري  الإيطالي. بالطبع ، سيتم مراقبتهما عن كثب بعد التوترات الأخيرة بينهما. ولكن ليس فقط لأنه ستكون هناك مبارزة بعيدة بين اثنين من أفضل الهدافين الحاليين في البطولة.

ميزة في الوقت الحالي في الزاوية السوداء والزرقاء لأن لوكاكو هو القائد المشارك في تصنيف الهدافين مع كريستيانو رونالدوسجل 16 هدفا (1593 دقيقة). إبرا ليس بعيدا مع 14 هدفا. لكن العملاق الاسكندنافي لعب أقل بكثير (971 دقيقة) وهو المصاب. في نهاية هذا الأسبوع ، يمكن للسويدي الذي يمثله مينو رايولا والبلجيكي ، الذي لم يعد يعمل مع هذا الوكيل ، أن يقررا أيضًا فيما بينهما لأنه في المواجهتين بين إنتر وميلان هذا الموسم ، سجل كل منهما هدفين. ماذا نعطي المزيد من التوابل لدربي ميلان هذا. آملين هذه المرة أن يقدم النجمان عرضا في ذروة موهبتهما.

يسير كل من إنتر وإ سي ميلان على قدم وساق للحصول على 84-86 نقطة في الدوري ، مع يوفنتوس في الوتيرة لـ 76. إنتر لديه أفضل معدل تسجيل من ثلاثة (2.5 هدف لكل مباراة) ، ويوفنتوس لديه أفضل دفاع (0.9 هدف مسموح به. ) ؛ ميلان في المركز الثاني في كلتا الفئتين. إذا قمنا بتقسيم الهجوم والدفاع إلى كمية التسديدة وجودة التسديد ، فإن دفاع ميلان هو على الأرجح الأكثر إثارة للقلق بين الثلاثي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات